موجز

غير عادي: الخطافات التي لا تبدو

غير عادي: الخطافات التي لا تبدو

عادة ، تبدو السنانير مثل الكرات التي يمكننا تعليق ملابسنا عليها ولكن الاتجاه يتغير! الآن تبدو خطافات المعاطف التي تستقر على جدراننا وكأنها كل شيء باستثناء ما ينبغي أن يكون. أشعل النار ، الصنابير أو الأواني ، لقد اخترنا 10 التي تتحدى لنا.

ما زلت تفوت هدفك


Suckuk عادةً عندما تلعب لعبة السهام وتفوت الهدف من خلال إحداث ثقب في الحائط ، إنها دراما محلية حقيقية. الآن ، يمكنك أن تقول دائمًا أنك تريد إنشاء خطاطيف للمعاطف مثل تلك التي رأيتها في Fleux.

نحن ننظر إليك!


عصارة الليمون يقول المثل الشهير أن "العيون هي مرآة الروح" ، لذلك عليك فقط أن تنظر إلى خطاطيفك مباشرة في عيونك لتعرف ما إذا كانت تريدك جيدًا.

عندما يعتني السباك من معطف السنانير


Fleux عليك أن تتساءل عما إذا كان السباك لم يعلن عن نفسه ديكورًا عندما نرى أن خطافات المعاطف التقليدية تبدو اليوم وكأنها تجهيزات الغلاية. دعونا نواجه الأمر ، إنه مثالي للداخلية الصناعية!

النينجا!


Fleux هل أنت من محبي أفلام النينجا؟ يبدو أن الواقع يفوق الخيال وأن النينجا جاء لزيارتك وترك نجومهم الحادة في جدرانك. لا داعي للذعر ، وقم بتعليق معطفك وقم بتشغيل التلفزيون.

التعايش الصعب


Fleux يبدو أن الخزائن الموجودة في جارتك العزيزة ممتلئة جدًا وقد عبرت المقلاة حائطك. في الواقع لا ، هو ببساطة زميلك في الغرفة الذي وضع مجرد ربط الأصلي.

شجرة تنمو في حائطي


Papiluc هل كانت الطبيعة قد استأنفت حقوقها؟ في أي حال ، هذا هو ما قد تفكر فيه عندما تضع ملابسك على معطف السنانير التي تشبه قطعة من الخشب تماما.

العثور على معطف هوك


Homology إن شغفك بالأحذية لا حدود له ، وعندما ترى هذا النعل ، يكون كعبه بمثابة ربط معطف في متجر الديكور المفضل لديك: لم تتردد! النتيجة: وجدت ربط المعطف عند قدميك!

ربط معطف المكتب


Happyspace في المكتب ، يطلب مدير التوريد الخطافات في نفس الوقت الذي يتم فيه قصاصات الورق. النتيجة: الاثنان متشابهان!

السنانير معطف للمضغ


أخيرًا ، يشتري الأكثر طمعًا خطافاتهم لأنهم سيذهبون إلى متجر المعجنات وينتهي بهم المطاف في تعليق ملابسهم على خطافات على شكل الكعك.


فيديو: نظرة عن كثب على القراد في فيديو سجل بدقة عالية (كانون الثاني 2022).